منتدى عرب تايمز2
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى عرب تايمز2

معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك . لديك23مشاركة.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Gaming Lagoon
<minute workers

شاطر | 
 

  وجبات للأطفال من عمر أربع شهور إلى إكماله عامه الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bs-pedro
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 1470
نقاط التميز : 3546
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: وجبات للأطفال من عمر أربع شهور إلى إكماله عامه الأول   الإثنين مايو 30, 2011 6:13 pm


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته




إلى الأمهات الصغيرات الحلوات اللطيفات الجديدات الأمورات <<<<<<<<<<< احم احم احم أمثالي
متل مانكم شايفين بالصورة موضوعي اليوم عن طعام الأطفال

بس بطريقة مختلفة تعرفوا ليش ؟؟؟؟

أنا أقولكم ليش

لأنو ياأخواتي مارح أوجع راسكم بدراسات وبحوث ونسب عالمية لالالالالالالالالالالالالالالالالا

بكل سهولة وبساطة سأكتب لكم وصفات أكل للأطفال من عمر 4 شهور إلى 12 شهر
وهذه الوصفات جمعتها من موسوعة عندي
بالإضافة إلى خبرتي البسيطة
بالإضافة لخبرات من حولي
بالإضافة لنصائح طبيب ابني
وطبعا كل وصفة بعد كتابتها رح أقول لكم من وين مصدرها
وذلك حتى يسهل عليكي أختي الأم التنويع لطفلك بالأكل وعدم التملل بسبب قلة الخيارات
بالإضافة للإقلال من الأكل الجاهز الذي غالبا مايحتوي على مواد حافظة
وغير أنو مصروف لحاله


بس تعالوا هنا


تعالوا مو تقرأوا وتقولوا يعطيكي العافية وتروحوا

لالالالالالالالالا حبيباتي


كل وحدة منكم بعد ماتقرأ تكتب لنا وصفتين تلاتة من خبرتها

أو أي معلومة قرأتها سمعتها شاهدتها عن تغذية الأطفال

عشان نطبق المثل الذي يقول العقل السليم في الجسم السليم

وعشان أطفالنا تصير طبوشين متل هالأمور الحلو اللي بالصورة


في انتظار آرائكم حول الموضوع

تريدونه أو لا عشان أبدأ بوضع وصفات الأكل لكل مرحلة عمرية التي يمر بها الطفل



دمتم جميعا بحفظ الرحمن

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bs-pedro
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 1470
نقاط التميز : 3546
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: وجبات للأطفال من عمر أربع شهور إلى إكماله عامه الأول   الإثنين مايو 30, 2011 6:13 pm

في انتظار آرائكم حول الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bs-pedro
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 1470
نقاط التميز : 3546
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: وجبات للأطفال من عمر أربع شهور إلى إكماله عامه الأول   الإثنين مايو 30, 2011 6:13 pm

في انتظار آرائكم حول الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وجبات للأطفال من عمر أربع شهور إلى إكماله عامه الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب تايمز2 :: منتديات الأسرة :: الحياة الأسرية-
انتقل الى: